تقارير

مدى ضرورة التسويق الإلكتروني وكيفية الربح من Tik Tok ؟

لا شك بأن تحقيق الربح من الانترنت لم يعد سهلا كما كان في السنوات الأخيرة، بل أصبح مرتبطا وبشكل كبير بالتسويق، بالتالي إذا كنت تحترفين التسويق الالكتروني عندها سوف تتمكنين من الربح بسهولة، وذلك عن طريق الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام.
لكن ما مدى أهمية التسويق من خلال تطبيق التيكتوك الشهير؟
بعد أن أصبح التسويق الالكتروني أمرا يتقنه الجميع، بغض النظر عن تكلفته العالية الا ان المردود الذي يعود به يرتقي الى ان يكون جيدا وممتاز في بعض الأوقات، لذلك نقدم لك اليوم طريقة جديدة وهي التسويق عبر تطبيق تيك توك TikTok، والجميل في تيك توك أنه يمكنك تحقيق الربح بدون رأس مال يذكر.
-كيفية الربح من التيك توك:
قبل ان تبدئي بالتفكير في طريقة الربح من التيك توك، يجب عليك ان تضعي في ذهنك هذه الخطوات البسيطة؛ وننصحك ان لا تقعي ضحية خدعة الثراء السريع، لأن كل الطرق التي تتحدث عن الثراء السريع دائما ما تقودك الى اليأس؛ بالتالي تذكري دائما ان صعود السلم درجة درجة.
الخطوة الأولى هى “الدعم المباشر” والتى يتم تقديمها لمستخدمي التيك التوك خلال خدمات البث المباشر، حيث يقدم أى مستخدم “تبرعا” لصاحب المقطع المصور للتعبير عن إعجابه بالمحتوى، هذا التبرع يكون في شكل نقاط يتم تحويلها فيما بعد إلى أموال. يختصم تطبيق تيك توك جزءا ضئيلا من هذه الأموال قبل إرسال بقية التبرع لصاحب البث المباشر.
يمكنك أيضا في خطوة ثانية جذب إنتباه الشركات التي تملك عدد من المنتجات، والسلع والتي تريد الترويج لها. وتبقى طريقة الربح هذه سهلة جدا، فعند لفت إنتباه هذه الشركات أو لفت حسابك لانتباه الجميع، وخاصة إن كان يحتوي على ملايين من المشاهدات في الشهر.
فأنت ممن تبحث عنهم هذه الشركات ، سيتم التواصل معك من أجل وضع او الشكر أو الثناء على منتج من منتجاتهم في مدة قصيرة قد لا تزيد عن دقيقة وتحققين من ورائها دولارات كثيرة .
يمكنك كذلك بيع منتجات من شركات وعلامات تجارية تخص الآخرين عبر حسابك على التيك توك والحصول على عمولة مقابل كل ما يتم بيعه.
بنفس الفكرة السابقة ولكن بهذه الحالة لن تحصلي على عمولة الا عندما يقوم احد بالشراء عن طريقك عبر رابط تحويل تزودك به منصة البيع التي تعملين معها سواء كانت شركة أو متجر لبيع المنتجات.
وهذه الطريقة جد مناسبة أكثر ان كان لديك عدد جد كبير من المتابعين النشيطين وليس الأشخاص العاديين وعلى شرط أن تحصلي على خصم كبير لأي منتج تريدين بيعه عن طريقك، مما يغري المُتابعين بالشراء، وذلك يكون بواسطة عمل برومو عن كل منتج على سبيل المثال.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى