غير مصنف

ماركات تركيا حاضرة ضمن قمة “ستارت كوم ” في اسطنبول

عقدت الأحد جلسة خاصة حول أبرز الماركات التركية.ضمن فعاليات قمة “ستارت كوم ” الدولية الأولى للتواصل الاستراتيجي .

 

الجلسة الخاصة التي حملت اسم “ماركات تركيا”، تم عقدها في مركز الخليج للمؤتمرات، بإسطنبول، في اليوم الثاني من فعاليات القمة التي انطلقت، السبت، برعاية دائرة الاتصال في الرئاسة التركية.

وناقشت الجلسة قصة السيارة المحلية “TOGG”، و مطار إسطنبول،والخطوط الجوية التركية , في مشوارها لتكون أبرز الماركات التركية.كما تناولت الجلسة رؤية وأهداف الماركات التركية المذكورة.

وشارك في الجلسة الخاصة “غورجان قره قاش” المدير التنفيذي للمبادرة المسؤولة عن تصنيع السيارة التركية المحلية، و “مارت دورمان” رئيس الاتصال المؤسساتي للخطوط الجوية التركية، و”محمد قاليونجو” ,عضو المجلس التنفيذي لشركة “İGA” المشغّلة لمطار إسطنبول الدولي.

كما شارك في قمة “ستارت كوم ” التي استمرت ليومين، 121 متحدثا من 23 دولة، وسط حضور أكثر من 3 آلاف مشارك.

هذا وبحثت القمة قضايا التواصل الاستراتيجي والدبلوماسية العامة، والتخزين الرقمي، والتضليل وإدارة الأزمات، وحملات التواصل، والتواصل على صعيد الدولة والإعلام الجديد، والعلاقات العامة ، وتحليل شبكات التواصل الاجتماعي ,واستخبارات المصادر المفتوحة .

كما بحثت الميتافيرس، والعلامة التجارية للدولة، ومعطيات السوق، واتجاهات تكنولوجيا الاتصالات الجديدة، والتسويق الاستراتيجي، والميزانيات الإعلامية، ودراسات إدارة الرأي العام والتواصل السياسي ، وأثر الخوارزميات على حياة الإنسان .

اقرأ أيضاً :

بدء مرحلة التجارب العملية للسيارة التركية “توغ”

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى