تركيا

“صاغلام ميتال”.. شركة تركية تلبي احتياجات الصناعات الدفاعية


تصدّر شركة “صاغلام ميتال” التركية منتجاتها من السبائك المعدنية الخاصة المستخدمة في قطاع الدفاع والطيران إلى 34 دولة حول العالم، بجانب جهودها في التوطين.

وحققت الشركة التركية قفزة كبيرة في مجال توطين صناعة المعدات عالية الجودة اللازمة لتغطية احتياجات قطاع الصناعات الدفاعية والطيران المحلي والعالمي.

وتقوم “صاغلام ميتال” بشراكة مع شركة “Dörrenberg Edelstahl” الألمانية، بإنتاج سبائك البرونز والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ، وسبائك التيتانيوم التي تحتاجها مصانع صناعة السيارات والقطاع الدفاعي وقطاع الطيران لصناعة الطائرات بدون الطيار، بالإضافة إلى السكك الحديدية.

وحسب معلومات لدى الشركة، تلبي “صاغلام ميتال” احتياجات العديد من القطاعات الصناعية داخل تركيا، كما تصدر منتجاتها إلى 34 دولة حول العالم.

وأحرزت “صاغلام ميتال” تقدمًا كبيرًا في مجال توطين صناعة السبائك المعدنية الخاصة المستخدمة في قطاع الدفاع والطيران، وحصلت في وقت سابق على شهادة “المورد المعتمد”، من وزارة الدفاع التركية.

كما وقعت الشركة مؤخرا اتفاقية شراكة وتعاون استراتيجي مع إدارة مصنع الصيانة الجوية التابع للمصانع العسكرية لدى وزارة الدفاع.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: