تركيا

شركة “دورجه ” dorce التركية تنفّذ مشروعاً في جيبوتي لصالح الجيش الياباني

نفذت شركة ” دورجه ” Dorce التركية المختصة بالإنشاءات الفولاذية وإنتاج المباني مسبقة الصنع ، مشروعاً ، في جيبوتي لصالح الجيش الياباني .. ، وقد نجحت الشركة بتزويد القوات اليابانية في جيبوتي بحظائر لمقاتلات “إف 16” ، خلال فترة قصيرة .

وفي بيان للشركة ..أشارت إلى أنها أمضت أكثر من 40 عاماً في تقديم الحلول للقوات المسلحة والأمن، وشركات الصناعات الدفاعية المحلية والأجنبية، في مجال الأبنية مسبقة الصنع.

وعقدت الشركة إلى جانب شراكتها مع القوات المسلحة التركية ,شراكات مع دول عدة في مشاريع التخييم وصناعة الحظائر العسكرية وغيرها من التصاميم العسكرية الخاصة. و في تطوير مشاريع تستخدم لغايات عسكرية ويمكن تركيبها خلال فترة قصيرة دون استخدام أية معدات خارجية.

إضافة إلى صناعة معدات مشافي ميدانية مقاومة للرصاص والانفجارات والظروف المناخية والاستراتيجية. تواصل الشركة أعمال البحث والتطوير في بنيتها، لسد كافة الاحتياجات العسكرية والأمنية في مجالها.

ومؤخراً ,عرضت “دورجه” Dorce أبرز منتجاتها في القمة الدولية للأمن الحدودي والرادار العسكري لعام 2021، في العاصمة التركية أنقرة.

القمة الدولية عقدت يومي 5 و6 أكتوبر/تشرين الأول الجاري للعام الثالث على التوالي ، ونظمتها جمعية رجال الأعمال والصناعيين الأتراك “موصياد” ، شارك فيها 100 شركة وممثلين عن 22 دولة. وقد شهد الجناح الخاص بشركة “دورجه” اهتماماً كبيرا من الزوار .

اقرأ أيضاً :

رغم كورونا.. صادرات الصناعات الدفاعية التركية 2.3 مليار دولار

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى