أخبار العالمألعاب

شاهد.. 5 من أفضل ألعاب الواقع الافتراضي VR ضمن مؤتمر E3

منذ بداية انتشار فيروس كورونا وتطور الفيروس بشكل كبير، تطورت صناعة الألعاب ودخلت ألعاب الواقع الافتراضي على التطوير. واليوم نلتقي مع مجموعة من هذه الألعاب.

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي في موسم الرياض

أفضل 5 ألعاب الواقع الافتراضي VR

وعلى الرغم من أن جميع الألعاب المعروضة ليست جديدة تماماً، نستعرض إليك فيما يلي أفضل 5 ألعاب الواقع الافتراضي VR.

هل تعرف ما هي لعبة أغنية الدخان

1- لعبة أغنية في الدخان SONG IN THE SMOKE وألعاب الواقع الافتراضي في موسم الرياض

ألعاب المغامرات في موسم الرياض ولعبة الدخان العالمية وللمرة الأولى الإعلان عن لعبة SONG IN THE SMOKE لعبة بقاء ومغامرات، حيث إطلاق النار، مقدمة من مطور الألعاب الفيديو 17-Bit، المعروف بألعاب الرسوم المتحركة المستقلة مثل Skulls of the Shogun و Galak-Z، كما يصف الرئيس التنفيذي لمطور ألعاب الفيديو 17-Bit الحالي جيك كازدال، كيف أنه لا يريد إنشاء لعبة وحسب، بل إن الواقع الافتراضي جعله يريد عالما حيا بالكامل، كما أنها ستأتي مع نظارة الواقع الافتراضي هذا الصيف.

2- لعبة التفريغ UNPLUGGED حيث العزف على الجيتار الهوائي

يعد الواقع الافتراضي موطنا للعديد من الألعاب المتميزة والأروع على الإطلاق، لكن ربما لعبة UNPLUGGED قد تملك الإيقاع الأروع، حيث تدور حول العزف على الجيتار الهوائي، مما يعني أنك لا تستخدم سوى يدك للعب، وذلك بفضل تقنية التعقب اليدوي على جميع الأجهزة التي تدعم خاصية نظارة الواقع الافتراضي، والتي ستأتي هذا الخريف.

3. لعبة بطولة نيرف NERF ULTIMATE CHAMPIONSHIP ولعبة المسدسات المثيرة

ربما لا تتذكر لعبة نيرف، لكن الإعلان المقدم للعبة في المعرض الترفيهي العالمي يُظهر كيف أنها تعد لعبة متميزة جدا ورائعة، حيث تبدو مسدسات اللعبة مثيرة وأنيقة، كما تأتي من استوديو دراسة الواقع الافتراضي السري، الحائز على جائزة Emmy Award والتي تعادل جائزة الأوسكار في الفن، والتي ستأتي من شركة أوكلوس في آر عام 2022.

4. لعبة سوشي بن SUSHI BEN VR وأفضل ألعاب الظل من خلال الواقع الافتراضي

تأتي لعبة ظل الخلية الرائعة لتحاول من خلالها إنقاذ بار السوشي المفضل لديك بعرضه للبيع، فبدلا من تقديم السوشي، تحاول إقناع الآخرين بالقدوم لتناول السوشي، لذلك هناك تركيز وصفي آخر متحرك ومفعم بالحيوية من خلال بعض لوحات الكتاب الهزلية النابضة بالحياة والتي ستأتي عام 2022.

5. لعبة قصة المدينة A TOWNSHIP TALE تقمص شخصيات عالمية

وألعاب المغامرات والحروب في عالم افتراضي

قصة المدينة لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح مخصصة للواقع الافتراضي، والتي تعترف بشكل رائع أنه ليس لديك أنت والآخرون أرجل في عالم خيالي متميز، كما يمكنك إنشاء أي هوية جديدة تريدها، حيث يمكنك أن تكون حدادا أو قاطع أخشاب أو محاربا أو رامي سهام في عالم خيالي رائع، وستأتي اللعبة المتميزة في 15 من شهر يوليو القادم.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى