أخبار

دبي تخفّض قيمة العقار لحصول المستثمر على إقامة

خفضت دائرة الأراضي والأملاك في دبي قيمة العقار المطلوب للمستثمر للحصول على تأشيرة إقامة لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد إلى 750 ألف درهم بعد أن كانت مليون درهم سابقاً، مع إمكانية كفالة الزوج أو الزوجة والأطفال.

وأضاف التحديث أن خدمة برنامج”Tasken ” تتيح للمستثمر العقاري الذي يمتلك عقاراً بقيمة شراء تساوي أو تزيد عن 750.000 درهم وقت الشراء التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة لمدة ثلاث سنوات بحسب صحيفة الإمارات اليوم.

يتم تقديم الملفات المطلوبة ( جواز السفر مع نسخة إلكترونية من إثبات الملكية) عبر تطبيق Dubai Rest”” وتعبئتها في بيانات الملكية.

وحددت الدائرة إجراءات خدمة برنامج Tasken بـ 5 خطوات ( يتم تقديم الطلب من خلال تطبيق Dubai Rest، بعد ذلك تقوم الإدارة بالاتصال بالعميل إذا تمت الموافقة على الطلب لإستكمال الإجراءات، حضور المستثمر للدائرة ودفع الرسوم كاملة، وبعدها الفحص الطبي، وأخيراً طباعة الإقامة على جواز السفر).

ويتكون تطبيق الخدمة من خمس خطوات: الأولى هي تقديم الطلب من خلال تطبيق Dubai Rest ، ثم يتم الاتصال بالعميل في حالة الموافقة على الطلب لاستكمال الطلب، بعد ذلك، يتوجه العميل إلى السجل العقاري بدبي لدفع جميع الرسوم، ثم الفحص الطبي، وأخيراً طباعة الإقامة على جواز السفر.

اقرأ أيضاً:
سريلانكا تطلب نفطاً رخيصاً من الإمارات لعدم توفر السيولة

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى