تركياتقارير

تركيا.. İMECE نظام تمويل يوصلك للجنسية التركية

تعد شركة IMECE التركية، إحدى الشركات الرائدة في مجال تمويل الادخار في تركيا بنموذجها الفريد والموثوق، حيث تقدم خدماتها لأولئك الذين يرغبون في شراء منزل أو سيارة أو مكان عمل دون دفع فوائد وبأقساط مناسبة.

ويمكن لجميع الشرائح الاقتصادية الاستفادة بسهولة من خدمات الشركة بفضل نظام التمويل الخالي من الفوائد الذي تقدمه لهم، خاصة أولئك الذين يرغبون في الحصول على الجنسية التركية عبر امتلاكهم لمنزل بقيمة 250 ألف دولار أمريكي في تركيا، إذ توفر شركة IMECE سداد مدفوعاتهم بأمان ودون صعوبة.

وتعمل شركة IMECE المختصة بالتمويل المالي على تسهيل استثمارات الأجانب في هذا المجال، إذ توفر خدماتها المالية للأجانب عبر تقديم المبلغ الذي يحتاجون إليه في وقت مبكر، أو لأولئك الذين يرغبون بدفع ثمن منازلهم أو استثماراتهم على أقساط صغيرة في فترة زمنية أطول بكثير. وفي هذا الصدد، توفر الشركة لهذه الشريحة من عملائها بدلاً من دفع 250.000 دولار أمريكي نقدًا دفعة واحدة، فرصة جمع 40% فقط من هذا المبلغ، فيما يتم تسديد المبلغ المتبقي عليهم بدون فوائد.

علاوة على ذلك، يتمتع عملاء شركة IMECE بفرصة سداد هذا المبلغ على أقساط تصل إلى 120 شهرًا دون إرهاق محفظتهم المالية. بمعنى آخر، أولئك الذين يرغبون في الحصول على الجنسية التركية بصفتهم مالكين لعقار ما، بدلاً من دفع المبلغ بالكامل نقدًا دفعة واحدة، يقسمون أكثر من نصف هذا المبلغ على أقساط ويحصلون على الجنسية التركية في نفس الوقت.

بذلك، تقدم شركة IMECE لعملائها الخدمات المالية التي يحتاجونها، مما يسمح لهم بسهولة شراء منازلهم واحتياجاتهم من السيارات وأماكن العمل دون دفع فوائد أو دفعة أولى أو البحث عن ضامنين. وبفضل هذا النظام، يجتمع العملاء معًا لإنشاء مجمع أموال مع المدفوعات التي يقومون بها وفقًا لميزانياتهم ويتلقون مدخراتهم من هذا المجمع، كل حسب دوره في كل شهر.

وبالتالي، فهم يلبون احتياجاتهم من خلال التضامن، دون الحاجة إلى الاقتراض، مع الحماية من الفوائد وشروط الدفع الثقيلة الأخرى. إذ تضمن الشركة التشغيل السلس لهذا النظام بأفضل الطرق وأسرعها، من خلال تطبيق بنيتها التحتية التكنولوجية المتقدمة ونموذج الأعمال الفريد الذي يمكن التنبؤ به، الشفاف والفريد من نوعه. حيث إن العديد من العملاء الأجانب قد استفادوا من هذا النظام دون أي مشاكل حتى الآن، وذلك بفضل قوة وموثوقية النظام.

 

الحصول على الجنسية التركية

في نطاق “اللائحة الخاصة بتنفيذ قانون الجنسية التركية” رقم 2010/139، يمكن للأشخاص الذين يستثمرون في العقارات بمبلغ 250.000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملة الأجنبية أو الليرة التركية التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية.

ويمكن للأجانب الذين يستوفون الإجراءات الأخرى المحددة في القانون، بشرط عدم بيع المنزل لمدة 3 سنوات، الحصول على الجنسية التركية بهذه الطريقة. وهذا ما تسعى إليه شركة İMECE بفضل نموذج التمويل الخالي من الفوائد، حيث تستهدف أولئك الذين يرغبون في الحصول على الجنسية التركية دون إجهاد ميزانياتهم في نطاق القانون ذي الصلة.

كما أنه مع خطة الادخار التي تبلغ 250.000 دولار أمريكي وما فوق، يمكن للعملاء سداد الدفعات بعدد ومقدار الأقساط التي يحددونها، والوصول إلى منازلهم في وقت قصير. يتم احتساب المدفوعات بسعر الصرف الحالي ويتم سدادها بالليرة التركية. بالتالي بإمكانهم إكمال عملية طلب الجنسية بسهولة من خلال تلقي الخدمات الاستشارية من شركة İMECE.

نموذج تمويل موثوق

تقوم شركة İMECE بالتعاون مع العديد من شركات البناء، وذلك لضمان إمكانية شراء منازل من المشاريع ذات الجودة العالية والمرافق الاجتماعية الوفيرة في أجمل مناطق إسطنبول، حيث يمكن شراء الشقق من المشاريع المؤهلة مثل “Dünya Şehir Yakacık Kartal”، و”Nirvana Güneşli Bağcılar”، و”JB Panorama Çeliktepe Kağıthane”، المتواجدة في مدينة إسطنبول، بسعر التكلفة وبدون دفع أي فائدة.

تتميز IMECE عن خيارات الاستثمار العقاري الأخرى بهيكلها الموثوق الذي يعطي الأولوية دائمًا لمزايا العملاء. كما أنها تراجع بانتظام المشاريع الجارية وتدفع وفقًا لتقدم الأعمال. بمعنى آخر، تتم المدفوعات مع تقدم البناء، وبالتالي حماية العملاء من مخاطر البناء غير المكتمل.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في شراء سكن بدون فوائد من تركيا والحصول على الجنسية التركية من خلال الاستفادة من المزايا التي تقدمها IMECE الاتصال بـ IMECE عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 4441999.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: