تركيا

إسطنبول تستضيف النسخة الـ8 لورشة عمل الاقتصاد الإسلامي


نظم مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي التركي (İLEM)، الخميس، بالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات التي تعنى بالدراسات الاقتصادية، النسخة الثامنة من ورشة عمل الاقتصاد الإسلامي تحت عنوان “مؤسسات الاقتصاد الإسلامي”.

وأوضح بيان صادر عن مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي، أن الفعالية أقيمت في إسطنبول بمشاركة عدد من الأسماء المتخصصة في الاقتصاد الإسلامي، إضافة إلى ممثلين عن الأوساط الأكاديمية والاقتصادية ومنظمات غير حكومية.

وناقشت الورشة مواضيع حول المفاهيم والأفكار الأساسية للاقتصاد الإسلامي، والاقتصاد الإسلامي وسوق العمل، والعدالة الاجتماعية من منظور الاقتصاد الإسلامي، وعدد من القضايا الأخرى.

وأعرب “ملك شاه أوتكو” المدير العام لبنك البركة تركيا في كلمة خلال البرنامج، عن ترحيبه بمشاركة عدد من الجامعات في الدراسات المتعلقة بالاقتصاد الإسلامي.

بدوره، أكد رئيس جامعة صقاريا البروفيسور فاتح صاواشان، أن مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي يساهم في مجال توفير رأس المال البشري في تركيا، مشيرا إلى أهمية إنشاء مؤسسات خاصة في مجال الاقتصاد الإسلامي.

من جهته، قال رئيس مجلس أمناء مركز الأبحاث نهاد أردوغموش، أنهم يركزون على مستقبل تركيا، ودعم تطوير المنظمات غير الحكومية.2

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: