منوعات

أوزيل يُبارك منزله بهدية استثنائية من “الكعبة”ـ


شارك النجم الألماني مسعود أوزيل، متابعيه على منصة “تويتر”، لحظات سعادته، بعد حصوله على هدية لا تُقدر بثمن، من أحد الأصدقاء، عبارة عن قطعة من كسوة “الكعبة المُشرفة”، ليرد عليه المتابعين، بتفاعل غير مسبوق على الصفحة، في غضون ساعات تُعد على رؤوس اليد الواحدة.
وقام صانع ألعاب أرسنال، بتعليق الكسوة على جدران داخل منزله الخاص في لندن، ليُبارك منزله بقطعة القماش، التي كانت في يوم من الأيام، تكسو المكان المُقدس في مكة، وعلق قائلاً “كرم وامتياز لوجود هذه القطعة الخاصة من الكسوة التي تغطي الكعبة في مكة بمنزلى فى لندن”.

وأضاف في التغريدة المُنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم “إنها مباركة بشكل لا يصدق أن تحصل على هذه الهدية التي لا تُقدر بثمن”.

ويُعتبر بطل العالم 2014، من أشهر نجوم كرة القدم المُسلمين، وهو تركي الأصل، تحديدًا من مدينة زنغولداق، إلا أنه من مواليد غيلسنكيرشن الألمانية، ما جعله يُدافع عن “الناسيونال مانشفت” على مدار سنوات، قبل أن يتخذ قرار اعتزال اللعب على المستوى الدولي، في أعقاب الهجوم الحاد عليه من قبل الصحافة والإعلام في ألمانيا، بسبب صورته الشهيرة مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في لندن.
وانتقل عازف الليل من ريال مدريد إلى أرسنال في نهاية أغسطس 2013، مقابل رسوم تجاوزت حاجز الـ40 مليون جنيه إسترليني، كأغلى لاعب في تاريخ المدفعجية آنذاك، وحتى الآن، ظهر بألوان النادي في 212 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل كذلك 41 هدفًا، لكن هناك شائعات تتحدث عن احتمال رحيله في المستقبل القريب، لكثرة جلوسه على مقاعد البدلاء، منذ قدوم المدرب الإسباني أوناي إيمري خلفًا للأستاذ آرسن فينغر هذا الموسم.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: